إعلانات

العرض العادي

كيف يقضي الصديقين مورديكاي و ريجبي حياتهما اليومية؟ هما يعملان كحراسين في الحديقة ويحاولان أن يتيجنبا القيام بأية أعمال شاقة.في المقابل دائماً يجدون سبل جديدة للترفيه عن أنفسهم. مديرهم في العمل السيد بنسون وهو عبارة عن ألة علكة وبعض زملائهم مثل سكيبس وبوبس الذين يشاركون بمغامرات العرض  العادي.

الشخصيات

مورديكاي

مورديكاي

أحد شخصيات العرض العادي الرئيسية. هو معتدل ومهذب ويحب شرب القهوة و المشروبات  الغازية بكميات هائلة.هو الأكثر مسؤولية وصبراً مقارنةً بالطرف الثاني من ثنائي  الشخصيات الرئيسية ، ريجبي.

بينسون

بينسون

هو مدير الحديقة ورئيس كل العاملين فيها. يعرف بسرعة انفعاله . يمضي معظم وقته بالصراخ على ريجبي ومورديكاي عندما يتكاسلون في العمل. أما إذا كان مزاجه جيد فإنه يكافيء فريقه بإعطائهم يوم إجازة أو الخروج معهم للعشاء.

ريجبي

ريجبي

ريجبي يشعر بالإحباط والخوف والارتباك أو الحزن بسهولة. مما يجعل سلوكه سهلة التنبؤ بها. ريجبي أيضا متعجرف جدا، ومتسرع.  لا يتحلى على عكس مورديكاي، الذي يمتلك الكثير من المسؤولية والنضج (في معظم الأحوال)..

بوبس

بوبس

هو رجل ساذج مع رأس دائري كبير وهو في معظم الأحيان مليء بالفرح. مع أنه أحد مديري الحديقة إلا أنه يتصرف كمجرد حارس.  يميل إلى الحماس المفرط في كافة المواقف ويعبر عن نفسه على أنه رجل نبيل مفرط باستعمال الكلمات والجمل الرسمية. على الرغم من كونه رجل مسن، هو طفولي جدا وساذج للعالم من حوله.

سكيبس

سكيبس

لديه ماض مثير للاهتمام وغامض. الجميع يعتمد عليه في حل المشاكل لأنه دائما على استعداد. هو غالباً هادئ جداً و أقل الشخصيات كلاماً. يمضي معظم وقته بالتمرين في نادي الغولف.

+ الشخصيات
العودة إلى أعلى